x
≡ دليل
شركة للاتصال بنا

منزل خشبي ، مشروع "IT House" ، 250 متر مربع






تم بناء المنزل الخشبي المصنوع من الحزم الملصقة "IT House" بأمر من مشارك ناجح في صناعة تكنولوجيا المعلومات ، Mikhail.

ما المهام التي حددها العميل قبل المهندس المعماري والبنائين؟

كانت المهمة الأولى التي وضعها ميخائيل هي أن يكون المنزل جميلًا ، وهذه هي النقطة. يجب أن يكون هناك رقاقة ، يجب أن يكون المنزل مختلفًا ، أفضل من الآخرين ، يجب أن يرغب في العيش فيه ، "يجب أن تندمج جميع الثروة فيه" - وهو ما يتوافق تمامًا مع مبادئ حياة العميل.

جاء الطلب في المرتبة الثانية - الصحة ، لذلك تقرر تصميم المنزل من الخشب. وتم صنع المنزل الخشبي والديكور الصديق للبيئة تحت شعار "عش ، نم ، كن بصحة جيدة"

جاءت الرغبة إلى المركز الثالث: "أن المنزل كان على مرمى حجر من المكتب". إحدى الرغبات الرئيسية لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات لدينا هي قرب المكتب من المنزل ، وهناك القليل ممن يرغبون في قضاء ساعة أو ساعتين يوميًا على طريق واحد إلى كمبيوتر المكتب. تم حل هذه المشكلة عن طريق شراء قطعة أرض مع منزل قديم ، وهدم وبناء منزل جديد في موقع البناء هذا.

واتضح منزل جميل مطلي باللون الأخضر. فهو يجمع بين الراحة والمرافق ، من التصميم إلى كل التفاصيل. تم تنفيذ المشروع من قبل شركة تسليم المفتاح. يجمع المنزل بين الهندسة المعمارية غير المتناظرة المثيرة للاهتمام مع العناصر والديكور على الطراز المعماري الحديث: النوافذ الكبيرة التي تضيء الواجهة بصريًا ونظام الألوان المتناقضة.

الجدران مطلية خارجياً بطلاء أخضر ألماني. تم طلاء النوافذ الخشبية بدهان مشبع ساطع من ظل أخضر أكثر إشراقًا ، مما يجعل لوحة الواجهة الملونة أكثر نبيلة ومثيرة للاهتمام. اللون الرمادي الفاتح للسقف متناغم تمامًا معه.







تضفي التراسات الكبيرة والشرفة على المنزل راحة خاصة. وهي مغطاة بلوحة تراس مُعالجة بزيت خاص:












المطبخ الكبير هو مكان يمكنك فيه تنظيم التغذية السليمة. إن موظفي تكنولوجيا المعلومات متحمسون للغاية ، ولا يحبون قضاء وقتهم الثمين في طلعات جوية داخل المدينة "من تناول الطعام".

يفضل معظمهم التفكير في أقل قدر ممكن في الطعام ، في حين أنهم "غائبون عن الواقع المادي". من ناحية أخرى ، كلما قل الوقت الذي تقضيه في البحث عن الطعام ، كان المشروع يتحرك بشكل أسرع.

لدينا "بيت تكنولوجيا المعلومات" الحديث لديه جميع الشروط لمثل هذا التسلية. يحتوي على مطبخ مزود بفرن وميكروويف وموقد وثلاجة وغسالة صحون ، حيث يمكن للجميع طهي شيء بأيديهم - وهو خيار مثالي لرجل كمبيوتر متحمس لا معنى له الآن للخروج.







سؤال مهم: الألعاب والترفيه المنزلي. في بعض الأحيان تحتاج إلى التشتت عن العمل ، من يجادل في ذلك؟ العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات ثقيل بشكل خاص ، لذلك من الجيد أن تتاح لي فرصة استراحة قصيرة ولكنها مثيرة في هذا المجال. في مثل هذه اللحظات ، أريد أن أستيقظ وأمتد ساقي وأمزق نفسي بعيدًا عن الكمبيوتر. وما هي بدائل استراحة الدخان ، أو استراحات القهوة ، أو التفكير في مناظر طبيعية خارج النافذة؟

الألعاب البسيطة ، مثل البلياردو الكبيرة ، لا توفر فقط فرصة للراحة أثناء تجميع المشروع ، بل يمكنها التخلص من قدرتها التنافسية بشكل سلبي والسلبي المتراكم خلال اليوم ، والذي يتم تثبيته في عملية تفاعل المكتب الوثيق.

بشكل منفصل ، نلاحظ أن ميخائيل لا يحب صالة الألعاب الرياضية للتدريب البدني ، أي البلياردو في غرفة المدفأة مع القدرة على اللعب في أي وقت.



أراد العميل رؤية غرف كبيرة ومساحات خاصة في منزله - وهما رغبتان متنافرتان جزئيًا جزئيًا ، ولكن لا يوجد شيء مستحيل للمهندسين المعماريين الحديثين.

من ناحية ، سبب هذا هو رغبة ميخائيل في أن يكون قادرًا على التقاعد والتفكير في فكرة معقدة بشكل خاص أو الاسترخاء مع مشكلة في وضع متكئ ، بدلاً من التمسك في مكان العمل أمام شاشة غير ضرورية (في الوقت الحالي).

من ناحية أخرى ، يحب "ألا يشعر بضغط السقف فوق رأسه". هذا الأخير هو مشكلة المكاتب النموذجية الموجودة ، كقاعدة عامة ، في وسط المدن. أراد مايكل أن يشعر بالحرية ، فهو لا يحب الأكوام في الداخل ، وخاصة إذا أجبر أحدهم على انتهاك مساحته الشخصية ، والتنفس في مؤخرة رأسه.

غرفة كبيرة في الطابق الأرضي بحمام خاص:







يحتوي المنزل على أتمتة واضحة للتدفئة والإضاءة. يحب علماء الكمبيوتر تحويل منازلهم إلى "مركز صغير للتحكم في الطيران". يحب موظفو تكنولوجيا المعلومات التحكم في كل شيء في حياتهم ، ويجب أن يساعد العديد من الشاشات الكبيرة والحديثة ونظام التحكم الحديث الموجود في جميع أنحاء المنزل في ذلك. تلخيصًا لهذا المبدأ ، يريد فني الكمبيوتر دائمًا الحصول على المزيد ، وأكثر ، بغض النظر عما تتم مناقشته ، عدد الشاشات أو الربح أو سمك القناة التي تربطه بالشبكة ، لكنه بالتأكيد لن يؤذي أكثر قليلاً ...

















رغبة قوية أخرى للعميل: النوم الصحي في المنزل! تم تعيين المهمة على إنشاء غرفة نوم كبيرة مع عازل للصوت جيد وعتيم في الطابق الثاني بحيث يمكنك الحصول على قسط كافٍ من النوم بعد ليالٍ بلا نوم.



يمكن بناء مثل هذا المنزل في أي مكان في العالم ، وأوروبا ، وخاصة في ألمانيا ، وذلك بفضل الشهادة الأوروبية لجودة المنتج المملوكة لشركتنا.




إذا كنت مهتما في منزل خشبي ، مشروع "IT House" ، 250 متر مربع ، يجوز لك:

Other produts on MEGA TOP 10 HOUSES ArсhiLine

    يقع يقع مبنى مركز الابتكار المصنوع من الحزم الملصقة ، الذي أنتجته شركة Archiline ، في مجمع الشارقة للأبحاث ، والذي سيصبح منصة لتطوير التقنيات المتقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. سيتم تطوير ابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات ، الطاقة ، ...
    أكثر
      استخدم Archiline سقالة مطهرة Pinyasol Color Tikkurila (اللون 3140) وبلاط السيراميك الحديث Roben Bergamo (لون أنثراسايت) لتنفيذ المنزل الخشبي الاسكندنافي Morning Dina. "Mina Dinah" - منزل خشبي اسكندنافي من طابق واحد مصنوع من الخشب 200x185 ملم ، مع ...
      أكثر
        منزل أنيق ، يتميز بهندسته المعمارية الأصلية ، من الحزم الملصوقة ، حيث يتم إنشاء جميع الظروف لحياة مريحة. الشرط الرئيسي هو خلق في المنزل الأكثر انفتاحا ، ولكن في نفس المكان المريح. قاعدة عالية ، مبطنة بالطوب ، واجهات ، مغطاة بتكوين الصبغ ، مع التركيز ...
        أكثر
        © 2020 ارشي لاين العربية
        روسيا البيضاء مدينة مينسك 220049 مكتب 49، نيكراسافا 114