x
≡ دليل
شركة للاتصال بنا

الحصان مستقرة البناء


الحصان مستقرة البناء
الحصان مستقرة البناء


تكنولوجيا بناء اسطبلات الخيل.

أصبح بناء الاسطبلات في المساكن الشعبية: الرغبة في الحصول على الاسطبلات الخاصة هي سمة الموضوع ليس فقط للمنظمات الكبيرة ، ولكن أيضا الأفراد. الطلب على تصميم وبناء هذه الطبقة من المباني أدى إلى توفير شركتنا مع خدمات لبناء الاسطبلات. نحن نبني اسطبلات خشبية من شعاع واسطبلات من السجل.

ينبغي أن يعهد إلى بناء المهنيين لبناء مستقر لصيانة الخيول ، لأنه يجب أن يتم وفقا لمتطلبات خاصة ويأخذ بعين الاعتبار عددا من الفروق الدقيقة المحددة. من الصعب بناء مستقر من تلقاء نفسها. سوف يكلفك بناء مستقر مع شركتنا بأفضل الأسعار. ستكون تكلفة بناء مستقر تحت المفتاح أرخص بكثير بالنسبة لك إذا وضعت كل اللحظات الضرورية في مشروع الإسطبلات. على نفس النحو سيكون من الأسهل الحصول على رخصة بناء. قمنا بتطوير العديد من المشاريع لبناء الاسطبلات. يمكن توضيح أسعار المشروعات ذات الخطط الخاصة بالاسطبلات في الشركة. نحن نعرف كيف نبني استقرارًا سريعًا ونوعيًا. من المهم عند تصميم بشكل صحيح لوضع خطة للإسطبلات. لقد واجهنا الوضع عندما كان من الضروري وضع مشروع مستقر لتجميع خطة عمل مستقرة لـ10 إلى 20 حصانًا.

الحصان مستقرة البناء


كما أن بناء مستقر للبيع ، من المهم أن نفهم في البداية مقدار قيمة الاستقرار الجاهز ومقدار بناء مستقر.

نحن نعلم أن أهم خصائص مباني الخيول هي مقاومة الصقيع والقدرة على الحفاظ على الحرارة - المادة المثالية للجدران لإسطبل خشبي على أساس هذا الشعاع أو السجل! يتطلب الاهتمام الخاص في رسم مخطط الاسطبلات بناء طوابق: يجب أن تكون قوية ولا تجفف حوافر الحيوانات (لذلك غالباً ما تكون مصنوعة من الطين claybite). تهوية الاسطبلات هي أيضا نقطة مهمة في تصميم المبنى. يجب أن توفر الوصول إلى استقرار الهواء النقي خلال الأيام الباردة. بسبب نظام خاص ، يجب إجراء تبادل الهواء بدون تهوية (على عكس فصل الصيف). كل هذه الفروق يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار من قبل مالك الخيول ، عند بناء الاسطبلات.

إذا كنت مغرمًا بالخيول وبعد الانتهاء من بناء منزلك ، فهناك رغبة في بناء أكثر استقرارًا ، ثم لا يوجد شيء غريب. يجب القيام بكل شيء بشكل صحيح وفكر. يمكنك شراء مستقر للخيول بسعر مناسب ، ولكن نادراً ما تكون هناك غرفة مناسبة بالقرب من المنزل.

بادئ ذي بدء ، يجب عليك النظر بعناية في اختيار المواد اللازمة لبناء الاسطبلات. العامل الحاسم هو اقتصاد وبساطة مشروع المبنى المخطط له. الجانب الرئيسي هو استحالة اختراق الهواء البارد من خلال الجدران والأقسام من الاسطبلات. مقاومة الصقيع والقدرة على الاحتفاظ بالحرارة لفترة طويلة داخل هو أيضا شرط هام لجدران الاسطبلات. يتم تحديد عرض الاسطبلات من خلال الأخذ بعين الاعتبار طريقة وضع الخيول. يتم تحديد طول الاسطبلات على التوالي بعدد الحيوانات. يؤثر نمو الحصان على منطقة العرض والحصى لكل فرد. يبلغ متوسط ​​حجم الشباك في الاسطبلات حوالي 1.5 ع. سيحتاج كل فرد إلى 2.85 م ، والتي كانت في العصور القديمة 4 arshins.

الحصان مستقرة البناء


ويسمى هذا الكشك كشكًا ، ويقصد به مسكن كل من الخيول العادية أو الأصيلة ، أو المرضى أو الحوامل. هناك أيضا وضعت المهرات. الارتفاع من الأفضل عدم القيام بأكثر من 3.6 متر. الخبراء يعتبرون الارتفاع الأمثل للاسطبلات حوالي 3 أمتار.

يجب إعطاء التحكم الخاص في تصنيع أعمال البناء لبناء الأرضيات. تشير تجربة تشغيل الاسطبلات إلى أن أفضل أساس للأرضية يمكن أن يكون طبقة من الطوب يمكن إصلاحها بسهولة. وأيضا هذه القاعدة لديها مؤشرات جيدة للنفاذ ، فهي لا تضر بحوافر الحصان ولا تجفها. يمكن أن يصل سمك طبقة الطلاء الطيني إلى 3 أمتار ، بعد عملية التدك والتجفيف الكامل. في الوقت نفسه ، يجب على المرء أن لا ننسى لجعل التحيز نحو الساقين الخلفيتين من الحصان لتصريف البول. من المهم أيضًا مراقبة بعض الأحجام. يبلغ أقصى ارتفاع لأسفل مستطيل 9 سم ، ولكن من الأفضل أن يكون المنحدر 6 سم. إذا تم تجاوز المنحدر ، هناك فرصة للضرر على الحصان. قد تعاني الفرس حتى الولادة المبكرة.

الحالي على منحدر البول يقع في الحضيض خاص لتصريف السوائل. يمكن أن يكون عمقها حوالي 14-15 سم ، فمن المستحسن لجعل عرض يصل إلى 30 سم. يجب أن يكون لهذا الخندق بالضرورة منحدر نحو حفرة التفريغ. يمكنك إحضار الخندق خارج الاسطبلات. يتم تنظيف السماد من الاسطبلات من خلال نوافذ مصنوعة خصيصًا يتم تثبيتها على الجدران الخلفية للاسطبلات.

عند استخدام باب أو بوابة مزدوجة الأوراق في مستقر ، يجب مراعاة متطلبات معينة. يجب إغلاق الأبواب (بوابة الاسطبلات) بإحكام وتكون واسعة. يجب تقريب العضلات ، ويجب تثبيت الأبواب (البوابات) على مفصلات قوية بشرط أن تكون مفتوحة للخارج. في الاسطبلات يجب ألا يكون هناك شقوق حتى لا تنشأ المسودات ، ولا تهب الرياح الباردة. لضمان إغلاق ضيق ومتين لأوراق الباب (بوابة الإسطبلات) ، يجب استخدام مزاليج الباب الخاصة ، واحدة في أعلى وأسفل المنشورات.

بالطبع ، يجب أن تكون مجهزة مستقرة مع فتحات نافذة متوسطة الحجم. الحجم المثالي للنافذة هو 1 في 0.7 متر. يتم تحديد عدد النوافذ من حجم جدران الاسطبلات ، وكقاعدة ، تشكل ثامن مساحة منطقتهم. النوافذ في الاسطبلات مصنوعة من الفتحة بالداخل. في الصيف ، يتم تثبيت شبكة واقية عليها ، مما يمنع اختراق الذباب. من المستحسن أن تغميق النوافذ مع الحصير من القش أو حصيرة للحماية من أشعة الشمس المباشرة.

الحصان مستقرة البناء


الشرط الرئيسي لسقف الاسطبلات هو عدم قابليتها للاستعمال. عندما يكون الجهاز في الدور العلوي هو التبن ، فمن الضروري حساب القدرة الحاملة لبنية ألواح السقف.

يتم إعطاء أهمية كبيرة للتهوية في الاسطبل. في الصيف ، يتم تحقيق دوران الهواء من خلال النوافذ والأبواب المفتوحة ، ولكن يجب عدم السماح بالمسودات. في الشتاء ، لم تعد النوافذ والأبواب للتهوية مفتوحة. الهواء البارد غير موات للغاية للخيول المتوقفة. لذلك ، من الأفضل استخدام نظام تهوية أنابيب ، مشتق من خلال سقف المبنى.

لاختيار مكان بناء الاسطبلات ، يجب عليك الاقتراب بعناية. من المرغوب فيه أن تكون هذه المنطقة مرتفعة إلى حد ما ، بحيث لا يتم جمع الرطوبة الزائدة داخل الغرفة.

إذا قررت بناء مستقر ، فمن الضروري أولاً أن تختار مواد البناء التي تستخدم بشكل أفضل لبناء المبنى ، بحيث لا تكون هناك أي خيبة أمل في تشغيل المبنى في المستقبل. تجدر الإشارة إلى أن جدران الاسطبلات يجب أن تحتفظ بالحرارة داخلها ، ولا تدع البرد يمر ، وأيضاً تكون مقاومة للصقيع. لا تنسى العنصر الاقتصادي لأسطبلات المشروع. خيار جيد لبناء مستقر هو الخشب - لمحة عن شعاع أو لصقها.

تجعل الشجرة البيت للخيول دافئة وموثوقة وجافة. مادة أخرى غير مكلفة هي سجل مدورة مصنوعة من شجرة التنوب أو الصنوبر. من أجل منع الرطوبة في الاسطبلات ، يوصى ببناء الهيكل على الأساس.

حساب حجم اسطبلات الخيل

يتم حساب أبعاد الاسطبلات على أساس عدد الرؤوس ونمو الخيول المخطط لها للحفاظ عليها وتكلفة الموقع المقصود. على سبيل المثال ، يمكن وضع كشك في صف واحد ، والذي سيذهب على طول الجدار. في هذه الحالة ، بعد الأماكن التي توجد فيها الأكشاك ، يجب ألا ننسى مغادرة الممر ، الذي يبلغ عرضه حوالي مترين ، في حين ينبغي أن يكون أصغر طول للكابينة حوالي ثلاثة أمتار ، وعرض كل مستقر في هذه الحالة سيكون 4.5 متر.

من الضروري أن نأخذ في الاعتبار أيضا أن عامل ما إذا كان سيتم تقسيم الخيول في الاسطبلات فيما بينها. يتم فصل الخيول عادة عن طريق بكرة تعليق. في أكشاك منفصلة ، يتم وضع الخيول أمام الخردة ، في حالة المرض ، وكذلك السلالات الثمينة. من المستحسن أن تفعل 10 إلى 14 متر مربع. يفضل ألا يتجاوز ارتفاع الإسطبلات 3.6 م. يجب أن يمتلك الحصان مساحة كبيرة بقدر ما يحتاج إلى تغيير موقع الجسم بحرية ، أو التحرك ، أو الدوران.

أرضية ثابتة.

يجب إيلاء اهتمام خاص في بناء الاسطبلات على الأرض. بناء على سنوات عديدة من الخبرة ، يعتبر أفضل طابق هو adobe ، لأنه لا توجد مشاكل في إصلاحه ، ويجمع بين النعومة والقوة والماء النسبية ، وكذلك لا يجف الحوافر.

يخلط الطين مع الجنس ، ثم يتم تطبيق هذا الخليط بشكل موحد حوالي 2.5-3 متر على أرضية الاسطبلات ، والذي يتعرض لاحقا لصدمت اليومية حتى تجف تماما. عند تجهيز الكشك ، يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار أنه يجب القيام به مع ميل معين ، وإلى الساقين الخلفيتين للحصان ، لأن ذلك يسمح بإزالة البول في الوقت المناسب ، ولكن ليس أكثر من 6-9 سم. إذا تم التحيز أكثر ، يمكن أن يسبب ضررا لا يمكن إصلاحه لصحة الحصان. خصوصا الفرس ، التي تحمل ذرية ، لأنها يمكن أن تثير الإجهاض. السائل الذي يتدفق بسبب المنحدر في المماطلة يدخل إلى الأخدود الموجود في الجوار القريب من الممر على طول الممر. يتكون الخندق حتى عمق 14 سم. في نفس الوقت ، إذا كان العرض من 20 إلى 30 سم ، فيمكن أن يكون أصغر. في هذه الحالة ، من الضروري أن نتذكر وحول التحيز ، الذي يجب القيام به في أي اتجاه ، بحيث يكون البول خارج الإسطبلات أو في حفرة سابقة التحضير. يتم إزالة السماد من الغرفة من خلال نوافذ خاصة تقع على الجدار الخلفي.

نوافذ في الاسطبل.

يجب حساب عدد النوافذ في الإسطبل على أساس أنه ينبغي أن يكون حوالي الثامنة من مساحة المبنى ، ويجب أن يكون موجودًا على الأرض على مسافة حوالي 2 متر. من المستحسن جعل النوافذ مفتوحة إلى الداخل ، لأن هذا سيسمح بتوجيه الهواء لأعلى. ومن المستحسن أيضاً تجهيز الفتحات بالإطارات لفترة الصيف ، وعدم السماح لمختلف الحشرات (الذباب ، والضفادع) بدخول المباني. لتدعيم ، فمن المستحسن تثبيت الحصير strug أو القش.

الأبواب في اسطبلات الخيل.

عند تصميم الباب في مستقر ، يجب أن يوضع في الاعتبار أن الحصان يجب أن يمر بحرية دون أي ضرر أو انقباض. يجب أن يكون مفصلاً ويفتح وينغلق بإحكام. في هذه الحالة ، إذا كان من المخطط تثبيت أبواب عريضة (على سبيل المثال ، بابين) ، فمن المستحسن تثبيت مزاليج على اللوحة: في الأعلى والأسفل.

السقف في اسطبلات الخيل.

يمكن جعل سقف الاسطبلات بتصميمات مختلفة ، لكن المطلب الأساسي هو أنه غير قابل للاختراق وعند التخطيط للهايلوف في العلية بحصنته. بالنسبة لأسقف الإسطبلات ، يوصى باستخدام البلاط أو الأسطح الناعمة.

تهوية اسطبلات الخيل.

في الصيف ، يتم تهوية الإسطوانة ، فتح الأبواب والنوافذ ، ولكن من الضروري تجنب المسودات. في حالات أخرى ، يوصى بتركيب أنابيب التهوية. من المستحسن الحفاظ على درجة الحرارة داخل الاسطبلات على نفس المستوى.

إذا كان ذلك ممكنا ، بالقرب من الاسطبلات ، فمن الضروري توفير لبناء القلم للخيول ، والتي يمكن أن تكون الخيول في النهار ، وليس اعتمادا على فترة السنة.

- أحدث اتجاه عصري للأثرياء - بناء اسطبلاتهم الخاصة. ولكن لا يعرف الكثير من الناس أن بناء مستقر يختلف عن بناء منزل. لذلك ، تقوم شركة الإنشاءات والإنتاج Archiline بتطوير مهارات تشييد المباني الخاصة وتقدم للناس لبناء مستقر حقيقي.

وكقاعدة عامة ، لا يتم بناء الإسطبلات لحصان واحد ، على الأقل لثلاثة أحصنة. لذلك ، عند تصميم الاسطبلات ، تحتاج إلى الالتزام ببعض الفروق:
1. اختيار المواد للجدران والسقف والأرضيات من الاسطبلات.
2. يجب أن يكون مستقر مقاومة الصقيع.
3. الامتثال الإلزامي مع دوران الهواء.

أخطر شيء بالنسبة للخيول في الأكشاك هو مسودة ، لذلك فمن الأفضل أن تهتم بالتهوية مقدمًا من دفعه للطبيب البيطري. أيضا ، لا تتسامح الخيول مع الأرضيات الباردة - وهذا يضر بحوافرها. لذلك ، لا يقوم الأشخاص الذين يحافظون على الخيول الأصيلة بالوقوف على الأرضية الساخنة للإسطبلات. كما تبين ممارسة مربي ، فمن المستحسن بشدة عدم بناء مستقر بشكل مستقل ، إذا لم تكن هناك مهارات خاصة. من الأفضل والأكثر ربحية أن يعهدوا بذلك إلى المحترفين.

الحصان مستقرة البناء


الحصان مستقرة البناء


الحصان مستقرة البناء


الحصان مستقرة البناء


الحصان مستقرة البناء


الحصان مستقرة البناء


إذا كنت مهتما في الحصان مستقرة البناء، يجوز لك:

© 2018 ارشي لاين العربية
روسيا البيضاء مدينة مينسك 220049 مكتب 49، نيكراسافا 114