x
≡ دليل
شركة للاتصال بنا

البيت الخشبي "بورتوريكو ريكو"
لصقها الأخشاب


البيت الخشبي  بورتوريكو ريكو
بناء أي منزل يبدأ بفكرة والرغبة. شركة أرتشيلين لوغ هوسس على استعداد لتصميم منزل من أي تعقيد، وفقا لجميع رغبات العميل. في مرحلة التصميم، وسوف تؤخذ جميع الميزات من بناء منزل خشبي ومتطلبات العملاء للمنزل في المستقبل في الاعتبار.

تم تصميم هذا المشروع للعيش الموسمية. المدمجة، ودافئة، مع عدد ضروري من الغرف، أصبح هذا البيت المكان الذي يجمع جميع أفراد الأسرة والأصدقاء. انها لطيفة جدا للجلوس على الشرفة، في غرفة معيشة واسعة أو في منطقة الشواء وقضاء بعض الوقت مع الناس الأكثر حاجة وهامة.

ويتكون المشروع من الخشب الملموس لمحة، والتي سمحت بعدم الانتظار لفترة طويلة من الانكماش وتشغيل كامل من المنزل مباشرة بعد بنائه. كما تم استخدام مواد التسقيف بلاط السيراميك الطبيعي روبن، والتي، بالإضافة إلى مظهره المتناغم والموثوقية والمتانة، ويوفر الحمل اللازم لبيت خشبي، والذي يتجنب العديد من المشاكل أثناء تشغيل المنزل.

البيت الخشبي، لصق، الأخشاب


البيت الخشبي، لصق، الأخشاب


البيت الخشبي، لصق، الأخشاب


البيت الخشبي، لصق، الأخشاب


البيت الخشبي، لصق، الأخشاب


الشرط الرئيسي للحصول على مبنى متين ودائم للعيش هو استخدام في بناء فقط مواد البناء الممتازة التي يمكن أن توفر المنزل في المستقبل مع خصائص التشغيل لا أقل قيمة. وإذا اعتقد الكثيرون في وقت سابق أن شراء خيار عالي الجودة سيكون بالضرورة مكلفا للغاية، فقد أتيحت لهم الآن فرصة التعرف على الخيارات المربحة التي لا يمكن أن تساعد في جذب انتباه هؤلاء المشترين الذين يحاولون توفير المال.

لذلك، في عصر التكنولوجيات الحديثة، فإنه ليس من المستغرب على الاطلاق أن المواد الخام مثل الخشب أصبحت واحدة من الأسس الرئيسية التي تسمح لخلق مواد بناء نوعية ممتازة. هذا هو شعاع لصق، وسجل مدورة التي يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض - سواء في عملية إقامة مسكن، والمباني لأغراض أخرى. كل ذلك يعتمد على احتياجات العميل. الشيء الوحيد الذي يمكن للمرء أن يقول بالتأكيد هو أن العميل سيكون مفاجأة سارة من نوعية ممتازة من هذه المباني.

إذا كنت تعبت من حياة المدينة، وقررت الخروج من المدينة، في أي حال، لهدوء وهدوء المعيشة، وسوف تحتاج إلى منزل التي إما أن يتم شراؤها في سوق العقارات أو بنيت بشكل مستقل. في الآونة الأخيرة، بين المطورين، أصبح من شعبية لبناء المنازل من مادة جديدة، وهو نسخة محسنة من الأخشاب العادية، والاسم هو الأخشاب لصقها. وهذا ليس من قبيل الصدفة، لأن بيت هذه المواد لديها الكثير من الخصائص التي لا تملكها مواد أخرى.

من أجل بناء مثل هذا المنزل فمن المستحسن استشارة المتخصصين الذين لمحة عن بناء المباني من هذه المواد. لأن بناء شريط يتطلب الخبرة والمهارات، وذلك قبل اختيار المقاول، تأكد من تحقق من عمله السابق والخبرة في هذا المجال.

بيت الشواء الخشبي لصقها الأخشاب


المزايا الرئيسية لهذا البيت

• البناء المبني من الأخشاب الملصقة بعد عام واحد، يعطي الحد الأدنى من الانكماش (الحد الأقصى 2 سم)، وهو ما يعتبر مؤشرا غير مهم إلى حد ما. هذه المواد هي أيضا صديقة للبيئة، ويرجع ذلك إلى هذا، رفاه الخاص بك وسوف تتحسن كثيرا عندما كنت في المنزل. • يرجع ذلك إلى حقيقة أن الخشب لديه مستوى منخفض من الموصلية الحرارية، يمكنك الحفاظ على درجة الحرارة في المنزل على مستوى مريح، الأمر الذي سيوفر الكثير على تدفئة المنزل.
• يستغرق الأمر بضعة أسابيع فقط لبناة لبناء منزل من شريط. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن بيوت الأخشاب من السهل جدا لتجميع. • المنازل المصنوعة من الأخشاب لا تحتاج إلى التشطيب الخارجي، الأمر الذي سيجعل من السهل على التحرك في إنقاذ كبير. • ميزة هامة جدا من هذا البيت هو أنه خلال العملية في الجدران لا توجد من خلال الثقوب.

قبو

الأخشاب الملصقة تشتهر بخفة، لذلك لا تحتاج إلى قاعدة ضخمة ضخمة. لذلك، عند تحديد نوع الأساس، من الضروري أن تبدأ من مثل هذه اللحظات: الإغاثة، ومستوى المياه الجوفية، فضلا عن الظروف الجيولوجية ونوع التربة. في معظم الأحيان لمثل هذه المنازل تستخدم الأساس متجانسة كومة الحصى وصفيحة متجانسة أو بدون لوحة متجانسة، اعتمادا على ما هو نوع من الأرض المخطط لها في منزلك.

الجدران

أما فيما يتعلق ببناء المنزل نفسه، فقد أقيمت بسهولة وبسرعة، لأن الجدران تتكون من أجزاء صغيرة جاهزة لا تحتاج إلا إلى الانضمام إليها، وهي مرقمة في مصنع الشركة المصنعة، ويتم تجميعها مباشرة على موقع البناء كمنشئ للأطفال. يرجع ذلك إلى حقيقة أن شعاع لصقها ليس لديها الاستهلاك الشامل، ويتم إنتاجها حصرا للمشاريع على النظام، والتي يتم احتساب جميع أبعاد الأجزاء، الأخاديد والتلال هي مطابقة تماما مع بعضها البعض. مع الطابق السفلي جاهزة للجمعية، وسوف يستغرق ما لا يزيد عن 4-5 أسابيع. لأن ترقيم أجزاء تقصير كبير من وقت العمل، وذلك بفضل ذلك، كل التفاصيل تأخذ مكانها، الذي كان المقصود أصلا لذلك.

بيت الشواء الخشبي لصقها الأخشاب


سقف

قبل بداية هذه المرحلة، ينبغي النظر إلى أن نظام السقف والجمالون يجب أن تكون مستقرة وموثوق بها. لأن أعمال التسقيف هي الأكثر تعقيدا وإلى حد ما خطرة. وينبغي اختيار المقطع العرضي للأخشاب الهيكلية في نظام رافتر حصرا على أساس حسابات الثلوج وحمل مفيد على السطح. أما بالنسبة للمواد التسقيف، كل شيء هنا يعتمد على اختيارك. ولكن لا ننسى أن السقف يجب أن تكون جميلة فحسب، ولكن أيضا دائم. وأيضا للمنزل لإعطاء انكماش صحيح وموحد، فمن الأفضل استخدام أنواع الثقيلة من التسقيف مثل الاسمنت والرمل أو بلاط السيراميك الطبيعي.
بعد أن حققت نتيجة صغيرة، يمكننا القول بثقة أن شعاع لصقها هو مادة حديثة جديرة. المنزل من ذلك سوف الدفء في أي حالة الطقس، وخلق الراحة والراحة في منزلك. أيضا أريد أن أشير إلى أن هذه المادة يستحق، سوف تنقذ بشكل كبير على أعمال البناء، بعد أن تلقى البناء المتطورة ذات التقنية العالية.

بعد كل شيء، المنازل الخشبية من الأخشاب والسجلات هي في الطلب بين أولئك الذين قرروا تغيير شقة المدينة لدار ريفي واسع ومريحة. ومن المهم أيضا أن يكون استخدام مواد البناء هذه مفيدا جدا. الشيء هو أن الخشب لصقها مضمونة لتصبح أساسا للسكن دائم. لديها مستوى عال جدا من القوة، والتي تم تحقيقها من خلال استخدام التكنولوجيا الخاصة لتحسين الخشب. ومن المعروف أن تكون مصنوعة من الأشجار الصنوبرية، مما يجعلها فريدة من نوعها تماما وعلى عكس أي خيار آخر.

الأخشاب الملصقة الجدير بالذكر في أن يتم بناء المنزل مع مساعدته في أقصر وقت ممكن. وإذا استغرق الأمر ستة أشهر على الأقل لبناء منزل من سجل مدور، فإن بناء نوع السكن المعروض يمر بسرعة تقريبا. وهذا يمكن أن يفسر من خصوصية هيكل شريط نفسها، والتي لديها عناصر ربط خاصة، فضلا عن تفرد التكنولوجيا لتجميع السكن نفسه. بعد كل شيء، فإنه لا يتم جمعها من الحانات الفردية، ولكن يتكون من بعض العناصر الهيكلية التي تجعل من الممكن لبناء منزل في أقصر وقت ممكن. ومن المهم فقط إنشاء قبو مناسب مقدما، ومع ذلك، فإنه بالمناسبة، سوف تكون قادرة على توفير الموارد المادية، لأن هذا النوع من المبنى لا تحتاج إلى الطابق السفلي ضخمة.

الأصل الطبيعي للمادة هو سمة مميزة لها. ولا يمكن إلا أن تصبح ميزتها، مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أنه في الوقت الراهن معظم المواد ليس لديها مستوى عال من النقاء الإيكولوجية. ليس من المستغرب أن معظم عملاء منظمات البناء يفضلون بناء حمامات ساونا من جذوع مستديرة، لأن هذا الخيار مناسب تماما لهذا النوع من المباني. لأنها ينبغي أن تكون مليئة جو صحي وممتعة.

إن بناء مساكن مماثلة مفيد أيضا لأن لديهم الصفات والخصائص التشغيلية التي تمكنهم من الوجود لفترة طويلة بشكل لا يصدق. وهذا هو العامل الرئيسي الذي يناشد العملاء العقلانيين الذين يرغبون في استثمار أموالهم بشكل مربح. وإذا أخذت في الاعتبار أن مثل هذه المباني، أي أجواءها، يؤثر بشكل مفيد على الرفاهية العامة للشخص، ويعزز التطور الصحيح والسريع للأطفال، ويحسن من مسار العديد من الأمراض، وليس هناك شك. المنازل الخشبية الحديثة تستحق حقا اهتماما خاصا.

بيت الشواء الخشبي لصقها الأخشاب


الأخشاب الملصقة: المزايا عند بناء منزل

هناك عدد من المواد لبناء المنازل الخشبية، ولكل منها خصائص وظروف تشغيل معينة. اليوم واحد من نظائرها من شعاع لمحة أو سجل أصبح شريط لمحة لصقها الجدران. للوهلة الأولى، والمواد هي أكثر تكلفة من مواد الجدار مماثلة مصنوعة من الخشب. ومع ذلك، في النهاية، تكلفة منزل من الأخشاب لصقها أرخص من من سجل الصلبة. لذلك، ما هي خصائص تجعل هيكل الأخشاب لصقها أرخص؟ نظرا لتكنولوجيا معالجة دقيقة من كل الصفيحة، والأخشاب يصبح المثالي في الحجم، مما يسهل وضع سريع وغياب فتحات، وكذلك يمنع تشوه. شعاع لاصق لا يتقلص. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتعين على المرء الانتظار لمدة عام، والانتقال فورا إلى عدد من أعمال التشطيب.

تصنيع الأخشاب الملصقة

خصائص الأخشاب المصقولة تعتمد على الخصائص التكنولوجية لإنتاج المواد.

سجل قطعة واحدة هو منشور إلى لوحات غير محفورة، يتم وضع لوحات مع العيوب على الفور جانبا.
تتم معالجة ألواح جيدة، وقطع وتجفيفها في غرفة خاصة.
بعد أن تمرير لوحات أخرى فرز، الأجزاء المعيبة قطعت من لوحات التخلص منها.
يتم قطع لوحات إلى قطع من نفس الطول ومعالجتها تماما على آلة من أربعة الجانبين.
يتم تقسيم جزء من الصفيحة، ثم يتم التعامل مع جميع لوحات مع الغراء وصقها الضغط على الصحافة.
تتم معالجة الشريط المستطيل مرة أخرى على الجهاز. بعد الجانب (الوجه) أجزاء الحصول على سطح معالجتها تماما، والجزء السفلي والعلوي لديها الشقوق الصغيرة للاتصال أفضل.
الخشب الملصق له عدد من الصفات المفيدة بالمقارنة مع مواد البناء المماثلة من الخشب.

قوة أكبر، لا تشوه بعد زرع.
تجفيف الأخشاب يأخذ وقتا أقل، لأن المجالس المجففة بشكل منفصل، ثم أنها انضمت مع راتنجات لاصقة.
عمليا ليس هناك انكماش.
• جودة لاميلاس - يتم استبعاد الخشب المشوهة والعقدة من الاستخدام.
الشقوق مع تغيير في درجة الحرارة والرطوبة هي في حالات نادرة جدا وغير عميقة جدا - تصل إلى 1 سم.
خصائص البخار نفاذية ليست أقل شأنا من خصائص مجموعة شجرة صلبة.
جاذبية جمالية: يتم التعامل مع شعاع لصقها كما الانتهاء من الانتهاء الخارجي والداخلي. من بين أوجه القصور يمكن تحديد العامل البشري، منذ يتم تنفيذ العديد من المراحل يدويا. سوء الجودة اختيار، تجهيز، الإلتصاق من لوحات سوف يؤدي إلى تدهور خصائص.
جانب آخر: التركيب اللاصق. في هذه اللحظة هناك العديد من المواد اللاصقة المختلفة. لسوء الحظ، في سباق لرخص، العديد من الشركات المصنعة عديمي الضمير استخدام المواد اللاصقة رخيصة. نتيجة هذا الاقتصاد يمكن أن يكون ليس فقط التصفيح من الخشب، ولكن أيضا إطلاق سامة من الفينولات و فومالدهيدس. شركتنا تستخدم فقط مكون واحد مكونات البولي يوريثين المصنعة من قبل كليبيريت.




إذا كنت مهتما في البيت الخشبي "بورتوريكو ريكو" ، يجوز لك:
Other produts on البيت الخشبي
منزل خشبي رومانسي تصميم منزل خشبي في منطقة رانش منزل خشبي رفيع بمساحة 48 متر/م سعره 12,900 يورو منزل خشبي بمساحة 85 متر/م سعره 25.800 يورو
© 2017 ارشي لاين العربية
روسيا البيضاء مدينة مينسك 220049 مكتب 49، نيكراسافا 114